منتديات بيت يا فا
عزيزي الزائر، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل في المنتدى، للتسجيل
منتديات بيت يا فا
عزيزي الزائر، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل في المنتدى، للتسجيل
منتديات بيت يا فا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بيت يا فا

ادارة حسين بني يونس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احلى تحيه لشباب بيت يافا

كاتب الموضوعرسالة
lavender

احلى تحيه لشباب بيت يافا Empty
مُساهمةموضوع: احلى تحيه لشباب بيت يافا   احلى تحيه لشباب بيت يافا Emptyالجمعة فبراير 27, 2009 8:59 pm

احلى تحياتي الى شباب بيت يافا الافاضل اجمل تحيه اخصهم بها فانا اعرفهم جميعهم اصدقاء الطفوله والدراسه اصدقاء الذكريات الجميله والمناسبات الحلوه والمره فهم اهل نخوه وشهامه ايام الطفوله وجمالها وايام الدراسه وذكرياتها كنا في المدارس الابتدائيه والاعداديه والثانويه وتفرقنا كل الى ماكتبته الاقدار له فمنا من اكمل الدراسات ومنا من امتهن الوظيفه ومنا من تغرب في اصقاع المعموره وافترقنا وبقيت الذكريات الجميله وصور الاصحاب والاحبه لم تفارق الخيال فالشوق دوما يجمع الاحبه والاصدقاء والامل دوما باللقاء ان شائ الله
ابن بيت
زائر

مُساهمةموضوع: رد التحية باحلى منها   احلى تحيه لشباب بيت يافا Emptyالأحد مارس 15, 2009 2:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم باسم شباب بيت يافا نهديك اجمل التحيات بس يا ريت نعرف هل انت من ابناء بيت يافا ..... و من وين ما كنت حيا الله و شكرا lol!
lavender

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحيه لشباب بيت يافا   احلى تحيه لشباب بيت يافا Emptyالأحد مارس 22, 2009 11:29 pm

ابن بيت كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم باسم شباب بيت يافا نهديك اجمل التحيات بس يا ريت نعرف هل انت من ابناء بيت يافا ..... و من وين ما كنت حيا الله و شكرا lol!
تحياتي لك يابن بيت وشكرا لك على مرورك الطيب
بالنسبه لسؤالك نعم انا من بيت يافا
تقبل انت وجميع الشباب خالص المحبه والاحترام وتحياتي الى ابو خليفه وجميع شباب بني خلف بفروعهم جميعا وشباب الشقيرات وشباب الشريفين والخمايسه والدلالعه والسوالمه والمحاسنه والصبابحه والى بقيه العشائر الجميله المتواجده في بيت يافا

احلى تحيه لشباب بيت يافا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-